FAQs
View from: 2026 2025 2024 2023 2022 2021 2020 2019 2018 2017 2016
هل الشركة معتمدة وفقًا لمعيار الجودة AS 9100؟
نعم، نحن لدينا اعتماد AS 9100 الخاص بالطيران والدفاع منذ عام 2013. يُرجى الاطلاع على شهادة AS 9100 الخاصة بنا. تنزيلات الجودة والاختبار
اقرأ أكثرهل الشركة معتمدة وفقًا لمعيار الجودة ISO 9001؟
نعم، نحن لدينا اعتماد ISO 9001 منذ عام 1991. يُرجى الاطلاع على شهادة ISO 9001 الخاصة بنا. تنزيلات الجودة والاختبار
اقرأ أكثرهل يمكن تتبع المواد بصورة تامة؟
نعم. يمكن تتبع جميع المواد بصورة كاملة بدءًا من المصدر الأساسي. ويتم فحص جميع المواد الواردة بصريًا وتختبر عن طريق اختبار تحديد المواد الموجبة قبل ...
اقرأ أكثرهل توفرون شهادات للمواد؟
نعم. إذا كانت هناك اختبارات معينة ترغبون في إجرائها وتقديم تقارير بشأنها بالإضافة إلى نتائج الاختبارات القياسية الخاصة بنا، يُرجى طلب ذلك؟ تخضع جميع المواد ...
اقرأ أكثرأين يوجد مكتب المبيعات المحلي الذي أتبعه؟
يُرجى الذهاب إلى قسم “جهات الاتصال الدولية” الذي يُبيّن جميع مكاتب مبيعات Alloy Wire أو الاتصال بنا على رقم الهاتف: +44(0)1384262022، أو رقم الفاكس: +44(0)1384263022 ...
اقرأ أكثرمنْ الذي اتصل به عند معالجة طلبيتي؟
قم بإرسال بريد إلكتروني معنون “Order Progress” إلى: sales@alloywire.com.
اقرأ أكثرمنْ الذي يمكنني الاتصال به في حال عدم العثور على ما أبحث عنه؟
يُرجى الاتصال بمكتب مبيعات Alloy Wire المحلي أو الانتقال إلى قسم “جهات الاتصالات الدولية” أو الاتصال على البريد الإلكتروني: sales@alloywire.com.
اقرأ أكثرمنْ الذي يمكنني الاتصال به إذا كان لدي استفسارٌ فني؟
يُرجى الاتصال بمدير الجودة، بيتي لامبي، على: petelambe@alloywire.com / sales@alloywire.com
اقرأ أكثرمنْ الذي يمكنني إرسال استفساراتي إليه؟
يُرجى إرسال استفساراتكم إلى مكتب مبيعات Alloy Wire المحلي أو الانتقال إلى قسم “جهات الاتصال الدولية” أو الاتصال على البريد الإلكتروني: sales@alloywire.com في المملكة المتحدة.
اقرأ أكثر